iManouna

تفاصيل اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت في عنايا بالامس!

السيدة إليز ناصيف بو ديوان معلِّمة مدرسة وأم لولدين ومقيمة في القعقور .

وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”انه في سنة 2017 تبين انني مصابة بمرض السرطان في الثدي الايسر فدخلت مستشفى الروم وخضعت للصور الشعاعية “والماموغرافي “”والايكوغرافي” وال “ا.ر.م,”وذلك على يد الدكتور ربيع سعيد مع الدكتور عماد الحاج الجراح وكان مار شربل مرافقا لي وكنت اطلب منه ان يردني لعائلتي ويحط يده بيد الاطباء وقت علاجي وبتارخ 18/12/2017 حدد لي موعد للعملية الجراحية لاستئصال الثدي والغدد اللمفاوية وفي غرفة العمليات وقبل ان تنتهي العملية وعيت من البنج للحظات وشاهدت مار شربل يرفع يده فوق رأسي وكان حاضرا وقت العملية ونجحت العملية وعدت الى عائلتي .

وبعد مضي خمس سنوات شعرت بالم رهيب في اسفل ظهري فاستشرت طبيب العائلة فيليب يونس فطلب إجراء صورة “ا. ر. م,”للظهر بتاريخ 4 تموز 2022 فتبين ان المرض السرطاني قد انتشر في العظم من الرأس الى اسفل القدمين عندها توجهت لعيادة الدكتور مروان غصن فطلب فحوصات دم و”بيتسكان”فاجريتهما بتاريخ 6 تموز 2022 فتبين ان المرض عاودني ومنتشر في كل جسمي . في عذا الوقت الحرج صديقة لي قصدت مزار القديس شربل في عنايا وطلبت من الاب لويس مطر ان يقدم قداسا على نية شفائي فطلب منها ان تزور المريضة ضريح القديس .

فلبيت الطلب وانا منهارة وعندما رآني طلب مني ان ابلع قطنة مغمسة بزيت مار شربل امام ضريحه واطلب من القديس نعمة الشفاء وكذلك اعطاني ذخيرتين لكي اضعهما في الماء واصلي المسبحة واطلب من القديس الشفاء واشرب الماء .فنزلت لزيارة القديس وابتلعت القطنة فاذا بها تدخل فمي كبلسم لطيف وشعرت ان القطنة دخلت من رقبتي الى الابط الايمن حيث الوجع واستقرت هناك ثم اخذت ترابا عن قبر القديس وصرت اغليه واشربه يوميا على الريق , اختفت اوجاعي فعلمت ان مار شربل قد شفاني وبتاريخ 18 تشرن الاول 2022 اجريت صورة “بيتسكان” فتحققت الاعجوبة فتبين الشفاء الكامل واختغاء المرض من جسمي “.

لذلك جئت مع عائلتي لشكر مار شربل مرفقة بكامل التقرير الطبي وسجّلت الاعجوبة بتاريخ 3 كانون الثاني 2023 . المجد للرب يسوع ,

Related posts

بالفيديو: المرنّم اللبناني فادي مخلوف يتحدّى قرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد ويرنّم داخل الكاتدرائيّة !

imanouna imanouna

الاعجوبة رقم ٢٣ لهذا العام: هذا ما حصل بينما كانت تصلِّي امام تمثاله في المحبسة

imanouna imanouna

مار شربل: ارتدت ثوبه لشهر فرأته في غرفتها وكلّمها .. إليكم تفاصيل الأعجوبة مع جان دارك

imanouna imanouna