iManouna

“لا تخف..انا شربل ..انا سأساعدك” …اعجوبة للقديس شربل تخطت لبنان مع مخرج سينمائي ومؤلف موسيقي عالمي!

السيد داريوش لوتسيان ريغوتسكي من مواليد مياخوف قرب كراكوفيا بولندا سنة 1961 مخرج سينمائي ومؤلِّف موسيقي كاثوليكي ومقيم في كراكوفيا مع زوجته هالينا.

وكما يخبر عن حالته الصحية :”سنة 2019 دخلت مستشفى “بوني فراتي” بسبب اوجاع في معدتي فتبين بعد الفحوصات انني مصاب بمرض السرطان في المعدة فطبَّبني البروفيسير شورا رئيس قسم الجراحة المتخصصة في الاورام السرطانية فخضعت لعملية جراحية واستؤصل المرض بتاريخ الاول من شهر آب 2019 .

وفي السادس من شهر آب 2019 وانا في منزلي ظهر علي راهب في تمام الساعة الثالثة صباحا في الحلم وبدا لي كرؤيا حقيقية وقال لي ثلاث عبارات اولا “لا تخف” ثانيا “انا شربل” وثالثا “انا سأساعدك”. وما ان استيقظت بعد ان وعدني بالمساعدة , شعرت بقوة بحضوره , وما لبثت ان طبعت اسمه على “الغوغل”لاعرف عن هوية الراهب الغريب الذي يحمل اسم شربل كما اكده لي بنفسه . فعثرت على تساعية هذا القديس فابتدأت بالصلاة له وحين رايت صورته على “الانترنيت”عرفته فورا فهو الذي زارني في المنام . وفي اليوم التالي قرعت ابنتي على الباب للاطمئنان علي وقالت لي “لدي مفاجأة لك من صديق اعطاني هذا الزيت المبارك من القديس شربل “.

فتفاجأت كثيرا لانني لم اطلع احدا ولا حتى زوجتي على ظهور مار شربل . وبعد مرور سنة على شفائي تذكّرت مار شربل لانني اصبت بمرض السرطان في شهر تشرين الاول 2020 في البروستات وخضعت لعملية جراحية لاستئصاله اما الاعجوبة فكانت في سهولتها وكان الشفاء سريعا وسهلا بدون اي تعقبدات وبدون اي علاج كيميائي او غيره .

من تلك اللحظة عدت اصلي للقديس شربل واتحدث معه ونشأت بيني وبينه صداقة من القلب الى القلب . وولدت في قلبي فكرة تصوير فلم عن مار شربل والكنيسة المارونية فهذا ما يمكنني ان اقدمه كعربون شكر لقديس لبنان والعالم . وقد زرت مزار القديس شربل في دير مار مارون عنايا وشكرته على شفائي وصليت امام ضريحه وفي محبسته بتاريخ 5 كانون الثاني 2023 برفقة اثنين من اصدقائي.

وسجلت الاعجوبة على يد السيدة سوزي الحج في سجل العجائب , والشكر لك يا طبيب السماء على ارضنا .

Related posts

صاعقة انقضّت على صومعة عنايا !!! أغمي على رهبان ومار شربل انخطف بالله !

imanouna imanouna

إنجيل اليوم : مَا أَصْعَبَ عَلَى الأَثْرِيَاءِ أَنْ يَدْخُلُوا مَلَكُوتَ الله!

imanouna imanouna

يسوع الرب يظهر على طفلة كانت على فراش الموت ! اليكم ما حصل

imanouna imanouna
error: Content is protected !!