iManouna

“لا تخافي فان الطفل بصحة جيدة وبخير”…اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت في عنايا!

السيدة ريمي الياس بولس من مواليد سردة 1999 قضاء مرجعيون متأهلة من السيد ايلي جبور من مرجعيون والاقامة في سردة وعملها جندية.

وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقرير الطبي :” انه في 1/3/2023 بدأ الألم في الكلوة اليمنى وعند اجراء الفحوصات تبين ان الكلوة ملآنة بالبحص الصوّان وبتاريخ 5 /3 اخضعني لعملية جراحية لاستئصال البحص .

وبعد اسبوع من العملية زاد البحص في الكلوتين وتخوف الاطباء من اجراء عملية ثانية بسبب حبلي وبالشهر السابع وكان يشرف على علاجي الدكتور علي ضاهر الاختصاصي بامراض الكلي في مستشفى النجدة في النبطية تحت اشراف الدكتور النسائي حسن طاهة . وبعد خروجي من مستشفى النجدة بيومين اي بتاريخ 18/3/2023 زاد البحص كثيرا حتى صرت اتقيأ بحصا وكذلك ينزل البحص في البول وتقدر كمية البحص في جسمي باكثر من مئة وخمسين بحصة .

اتصلت بالاطباء الذين يهتمون بعلاجي فلم يصدقوا كيف ان البحص يخرج من فمي اثناء تقيئي ولا يقدروا ان يعملوا شيئا بسبب حملي فنقلت الى المستشفى العسكري وقبل دخولي الى المستشفى وانا نائمة في سيارة الاسعاف ظهر علي مار شربل وقال لي “لا تخافي فان الطفل بصحة جيدة وبخير” وعند دخولي المستشفى طلبوا مني اجراء فحص دم وبول ودخلت المرحاض برفقة امي واختي وكنت لا استطيع الوقوف وعندما جلست على الكرسي ظهر علي مار شربل وعندما رايته شعرت بامر غريب في اسفل بطني ونزل البحص في البول بدون الم ولا حريق فوضع مار شربل يده على بطني وقال لي ” الولد بخير وانت شفيتي” وعند اجراء فحص الدم والبول في مستشفى الراعي في صيدا مع صورة للكلوتين تبين اختفاء البحص والطفل بحالة جيدة وشفائي تم وصحتي جيدة بشفاعة القديس شربل .

فجئت مع العائلة لشكره وسجلت الاعجوبة بتاريخ 25/3/2023 فالشكر لك مار شربل شفيعنا عند الرب يسوع .

Related posts

ابتدات صورة مار شربل المعلقة على الحائط تنضح بالزيت..وحصلت عملية الشفاء

imanouna imanouna

عاتبته …فظهر عليها مار شربل في الحلم وقال لها انا شفيتك

imanouna imanouna

مبروك عمليتك نجحت… تفاصيل اعجوبة للقديس شربل

imanouna imanouna