iManouna

اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت اليوم في عنايا:شفاء شاب دخل في غيبوبة بعد حادثة مروعة

الشاب ايشاك انطوني خوري من مواليد 1989 تليل عكار.

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية “كنت اعمل مهندس برمجيات كمبيوتر في باريس فرنسا وبينما كنت ذاهبا الى عملي مشيا على الرصيف صدمتني سيارة مسرعة بتاريخ 20 كانون الثاني 2023 قذفتني مسافة 22 مترا على الطريق .

فنقلت بسيارة الاسعاف الى مستشفى “بوجون “في باريس وبعد الصور الشعاعية تبين ان الجمجمة مكسرة لجهة اليمين والدماغ زائح من مكانه والفك مكسور والوجه مشوه لجهة اليمين واعصاب الرجل مقطعة فتم نقاش وفاتي مع الراهبة اللبنانية وديعة اسحق المقيمة في باريس .

ادخلوني الى غرفة العناية الفائقة وكنت في الكوما لمدة عشرة ايام واهتم بعلاجي الدكتور “ماتيو فايوت”وهو طبيب جراحة اعصاب الذي ناقش مع والدتي سلام الياس الوفاة اذ كنت تحت تاثير المخدر ومصاب بنزيف وورم داخلي قرب الدماغ وهذا الورم ازاح الدماغ بضعة سنتيميترات .

وفي اليوم العاشر استيقظت بعد وضع صورة مار شربل خلف راسي وبعد صلوات عديدة في عدة رعايا ومن الاصحاب والاقارب الذين طلبوا شفاعة مار شربل عند الرب يسوع وبعد ذلك دهنتني امي بزيت مار شربل ومسحتني بذخيرته . وقد جلب المحبين ذخيرة مار شربل من الكنيسة ووضعوها قرب راسي , استيقظت بتاريخ 28 كانون الثاني 2023 وبقيت في المستشفى مدة عشرة ايام لتنظيف جسمي من المخدر . انا اليوم بحالة مستقرة والورم اختفى واستعدت سمعي وبصري ولا اعاني من اي آثار للحادث الاليم الذي تعرضت له .

فجئت بتاريخ 15 نيسان 2023 وركعت امام ضريح القديس شربل وشكرته على نعمة شفائي وسجلت الاعجوبة مرفقا بكامل التقرير الطبي . الشكر لك مار شربل يا طبيب السماء .

Related posts

ظهر مار شربل على ميلاد وقال له “قوم يا إبني”…أحدث اعجوبة حصلت عام ٢٠٢٢ !

imanouna imanouna

ركعت ونظرت الى السماء … اعجوبة جديدة للقديس شربل مع الصبية زوي

imanouna imanouna

ركع بجانبه وصلّى وباركه…اعجوبة مار شربل مع الياس

imanouna imanouna