iManouna

“رح جبلك زيت الابنك دهني اجريه”…مار شربل يشفي شابا تعرض لحادث مروع !

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

الشاب ابراهيم الياس الأزوط من مواليد درب السيم 1991 مقيم في عين الرمانة .

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية “انا ابراهيم الياس الأزوَط في الثالث عشر من آذار 2023 بينما كنت اقود دراجتي صدمتني سيارة مسرعة ففقدت وعيي واستيقظت في مستشفى جبل لبنان واهتم بعلاجي الدكتور هيكل والدكتور مروان حداد .

دخلت في غيبوبة لثلاث ساعات واتت نتائج الصور والفحوصات تثبت انني مصاب بكسر في الحوض وكسر في الفخذ لجهة اليمين وكسر في اسفل رجل الشمال مع جروحات خطيرة في الرأس . فأجريت لي العمليات اللازمة وخرجت من المستشفى الى منزلي بتاريخ 16 اذار 2023 . كنت بحالة يرثى لها فرجلي مجفصنين وكذلك الورك . وكنت بحاجة لاشهر لكي اتمكن من المشي , وبوصولي الى البيت ابتدأت بالصلاة لمار شربل لكي يشفع بي عند الرب يسوع المسيح ويشفيني ويخفف من اوجاعي وصرت اعاتب مار شربل لانني قمت بزيارته قبل يوم من الحادث وطلبت منه ان يظهر لي ويشفيني .

فظهر مار شربل على والدتي جاندارك الغفري قائلا لها ” رح جبلك زيت الابنك دهني اجريه “. قامت امي من النوم صباح الاحد عم تخبرني , فجأة شعرت كأن احدا كمشني فوقفت على رجلي ونزعت الجفصين وابتدأت بالمشي كانني لم اصب بحادث سيارة ,فجئت لدير مار مارون عنايا لشكر مار شربل على شفاعته بي وسجَّلت الاعجوبة بتاريخ 30 نيسان 2023 “بشكرك يا مار شربل “.

Related posts

استجاب الرب لصلواتهم بشفاعة القديس شربل…اعجوبة تعيد الشاب ميشال الى الحياة

imanouna imanouna

اعجوبة جديدة: ظهر الرب يسوع مع مار شربل على والدته… هكذا شُفي جوزف

imanouna imanouna

“عم صليلك عند الله مشي بطريقك وكفي”… مار شربل يتشفع لمولود جديد !

imanouna imanouna