iManouna

اعجوبة جديدة للقديش شربل مع الطفلة زوي …اليكم ما حصل

الطفلة زوي طوني الدويهي وامها جويل نجيب ابو خير , هي من مواليد زغرتا 2017 ومغتربة في قطر والاقامة في الدوحة.

وكما يخبر الاهل عن حالة ابنتهم زويا المرفقة بالتقارير الطبية “اكتشفنا بعد ولادة ابنتنا زوي انها مصابة بمرض نادر الوجود يدعى ” انيما اسيد “حسب راي الدكتورة باسكال كرم المعالجة في مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت بعد الفحوصات الكثيرة التي اجريت لها . انتقلنا الى قطر لاننا نعيش هناك منذ اكثر من 10 سنوات فادخلناها الى المستشفى الحكومي في قطر مستشفى حمد فاستلمها الدكتور الاختصاصي الوحيد في الخليج بهذا المرض توفيق بن عمران .

طلب الدكتور توفيق اعادة كل الفحوصات فتبين اصابتها بهذا المرض وكان غذاؤها صنفا وحيدا من الحليب مع الفيتامينات . فطلبنا منه اجراء فحوصات وارسالها الى مختبرات اميركية والمانية ولو كانت الفحوصات مكلفة جدا فارسلها حسب طلبنا . لكن النتيجة لا تاتي الا بعد ثلاثة اشهر . في هذا الوقت جاءت جدتها لزيارتنا من لبنان وجلبت لها ثوب مار شربل من مزاره في عنايا فالبسناها توب مار شربل وطلبنا منه ان يشفع بالطفلة زوي امام الرب يسوع المسيح كي يشفيها من مرضها . اتصل بنا الدكتور توفيق بنهاية الشهر مبشرا بان فحوصات زوي اتت نظيفة وخالية من اي مرض .

لذلك جئنا بتاريخ الثلاثين من حزيران لشكر مار شربل على شفاعته بزوي وسجّلنا الاعجوبة مرفقين بكامل التقرير الطبي . فالشكر لك يا طبيب السماء .

Related posts

بالفيديو: ظهر عليها وأطعمها فشُفِيت… ماذا أكلت من يد القديس شربل؟

imanouna imanouna

22 تشرين الثاني: عيد القديس البابا يوحنا بولس الثاني … أطلبوا شفاعته

imanouna imanouna

القديسة بربارة … اليكم قصة حياتها

imanouna imanouna