iManouna

أعجوبة جديدة للقديس شربل… تدخّلت النعمة الالهية وشُفِيَ

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

السيد جان غي حبيقة من مواليد 1970 النقّاش متأهل من السيدة جنين رزق وأب لولدين . عمله محاسب ومقيم مع عائلته في عوكر .

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”انني قد اصبت في شهر ايار 2022 بوعكة صحية فدخلت المستشفى لاجراء الفحوصات وبعد اجرائها تبين انني مصاب بمرض سرطاني في الكولون بحجم 12 سنتم وبالدرجة الثالثة . فزرت القديس شربل في عنايا وطلبت شفاعته عند الرب يسوع المسيح ونعمة شفائي وبعد الزيارة اخذت القرار بالسفر الى دولة قطر للعلاج في المستشفى المتخصص للامراض السرطانية وحيث الدواء متوفر .

وانا في فترة العلاج الكيميائمي بتاريخ الاول من شهر آب 2022 تعرضت لوعكة صحية خطيرة حيث اغمي علي فنقلت من مكان سكني بسيارة الاسعاف الى المستشفى وبعد اعطائي كامل الانعاشات قررت اللجنة الطبية اجراء عملية خطيرة بسبب ضعف المناعة عندي لانني آخذ الجرعات الكيميائية .

بقيت لمدة ثمانية ايام عائش على المصل فقط . وقبل يوم من اجراء العملية قامت اللجنة الطبية بتحضيري للعملية الجراحية . صليت للقديس شربل وطلبت شفاعته فتدخلت النعمة الالهية ومشت معدتي في الليل فالغى الاطباء العملية وفي اليوم التالي غادرت المستشفى الى البيت ثم اكملت العلاج الكيميائي للحماية فقط . والان بعد مرور سنة على شفائي جئت لشكر مار شربل على شفاعته بي وسجّلت الاعجوبة بتاريخ 22 ايلول 2023

Related posts

بالفيديو: مار شربل تساعده القديسة رفقا … هكذا شُفِيَت “دلال” خلال العملية من السرطان

imanouna imanouna

اختفى السرطان… اعجوبة جديدة للقديس شربل سجلت في شهر أيار

imanouna imanouna

جاد بنفسه حتّى النّهاية، اطمأنّ… واستقبل الموت بفرح – الطّوباويّ الكبّوشيّ

imanouna imanouna