iManouna

مبروك عمليتك نجحت… تفاصيل اعجوبة للقديس شربل

السيدة لور بديع القسيس من مواليد 1972 فيطرون .

وقد تدخل مار شربل سابقا باعجوبتين مع الابنتين مسجلتين في عنايا . وكما تخبر الوالدة لور عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية ” لقد اصبت بنعاس دائم مع ارهاق شديد فذهبت الى المختبر وأجريت الفحوصات خاصة للكبد فتبين ارتفاع رهيب في انزيمات الكبد عندها طلب مني الطبيب توقيف بعض المسكنات والفيتامينات لمدة ثلاثة اشهر فبقيت الاوضاع على حالها بدون اي تحسن . فطلب مني اجراء صورة “سيتيسكان”لان لدي ثلاثة اورام الاولى لا تشغل البال فهي تكلس ام الورمين الاخرين فهما مختلفان وقد اعتبراهما تالولتين حجم كل واحدة 5 سنتم .

لذلك طلب الاطباء اجراء صورة ” ا ر م “وكان الاطباء خائفين من انتشار مرض السرطان . لذلك توجهت الى مستشفى الجامعة الاميركية لاستشارة طبيب كبد فكان ينتظر تقرير ال “ا ر م ” ليقرر . في هذه الاثناء بدأت استنجد بالقديس شربل الذي اعتبره نور عيوني وروح قلبي وحامي عائلتي وصليت كثيرا وطلبت منه ان يوضح لي هل اعمل العملية الجراحية لاستئصالهما ام بالمنظار . وما انهيت صلاتي حتى اتصل طبيب الجامعة الاميركية ليعلمني انه وبعد عدة استشارات مع طبيب الاشعة وطبيب جراحة الكبد محمد جواد خليفة اخذ القرار باجرائها خوفا من تحولهما الى مرض السرطان .

علما ان الدكتور خليفه هو من اشهر اطباء الكبد في الشرق الاوسط .فقررت العملية في 22 ايلول 2023 وطلبت من الدكتور خليفة ان ياذن بوضع صورة مار شربل تحت رأسي وقت العملية فاجابني اكيد فانا من اصحاب مار شربل فلدي مرضى شفيوا من خلاله وقد اجروا معي مقابلات عديدة بهذا الخصوص .

وبتاريخ 21 ايلول زرت مار شربل وقلت له انت بتعرف اكثر اذا لازم انشق او بالمنظار انا كل 22 كنت ازورك كل شهر فاطلب منك ان تزورني في المستشفى لانني بحاجة ماسة لوجودك فوجودك يقويني وينجيني واشفيني لارجع الى زوجي واولادي .

فوضعوا صور مار شربل في كيس صغير والصقوها تحت راسي وقالوا لي ان صور القديسين تحت رأسك فقلت لتكن مشيأتك يا رب وغبت عن الوعي بسبب البنج . وعيت بعد 6 ساعات وقالوا لي مبروك عمليتك نجحت بالمنظار . امضيت ثلاثة ايام في المستشفى وخرجت الى منزلي وعائلتي . وسجلت الاعجوبة في عنايا بعد شكر مار شربل على شفاعته ومرافقتي طيلة ايام مرضي خاصة وقت العملية بتاريخ 30 ايلول 2023 ,

Related posts

أعجوبة متميزة: “مار شربل أخذني الى المحبسة وأراني أنك راكع تصلّي على نية شفائي !!!”

imanouna imanouna

كاد طوني يموت… فتدخّلت القديسة ريتا شفيعة الامور المستحيلة

imanouna imanouna

اعجوبة صدمت الطبيب : السلام عَ اسم مار شربل انا لا اجري عملية لشخص لا يحتاج اليها

imanouna imanouna