iManouna

“مار شربل حمله بين يديه”..تفاصيل اعجوبة مع الطفل يوسف

الطفل يوسف جهاد ابراهيم عواد من بلدة شكا سنة 2018 وهو سوري من الطائفة السنية الكريمة وعند الوالد صديق لبناني اسمه جو الطويل أخذ الوالد جهاد مع ابنه يوسف لشرب فنجان من القهوة في مقهى في شكا وبعد احتساء القهوة غادرهما ليلتقيا في مكان اخر .

وبينما كان الوالد على رصيف الطريق العام وابنه يوسف يسير جنبه زلت رجل يوسف ووقع بمهوار يزيد ارتفاعه عن سبعة امتار فشاهد الوالد ابنه يقع وهو وحيد على ست بنات ويحبه كثيرا قفذ وراءه ليستلقيه فاصيب الوالد بجرح بليغ في رأسه وكتفه ويده وحالة الصبي كأنه مغمي عليه نقل الاثنان الى المستشفى الحكومي في طرابلس وبعد تصوير الطفل تبين انه سليم ولا يشكو من شيء ام الوالد فخضع لتقطيب في جرح رأسه وكتفه ويده . اخبرنا الطفل يوسف بان مار شربل حمله بين يديه من اول سقوطه الى حين وصوله الى الارض .

وهو يعرف مار شربل خاصة من تمثاله الموجود في باحة كنيسة مار يوسف في شكا . وفي الليل حلم الوالد بمار شربل حيث قال له” انا حميتلك ابنك”.

وبعد ان أخبرت صديقي جو الطويل بالحلم طلب مني ان اسحل الاعجوبة في دير مار مارون عنايا . لذلك جاء بي وبابني يوسف وزرنا القديس شربل وشكرناه وسجلنا الاعجوبة بتاريخ 10 ايلول 2023 . فالشكر لك مار شربل على اهتمامك بالطفولة .

Related posts

طوني كان بحاجة إلى عمليّة… لكن مار شربل قال كلمته!

imanouna imanouna

“عبقت رائحة البخور في البيت” … أعجوبة جديدة للقديس شربل سُجلت في عنايا مع كامل التقارير

imanouna imanouna

تفاجأ الكلّ بشفاء أنطوان… “أعجوبة مار شربل في اوتيل ديو فرنسا”

imanouna imanouna