iManouna

اعجوبة للقديس شربل مع طفل في كندا وذهـ ـول الاطباء !

الطفل شربل سعيد سايد فاضل واسم امه دوللي عدنان مخايل . الاصل من كفرحزير ومن مواليد أدمنتون كندا ومن طائفة الروم الارثودوكس .

وكما يخبر الاهل عن حالة ابنهم شربل االمرفقة بالتقارير الطبية :”ولد ابننا شربل في 22 تشرين الاول 2015 في مستشفى” الغراي نانز “في ادمنتون كندا وقد ابتلع مياه الرأس وقت ولادته ورئتاه مسكرتان ولمدة 18 دقيقة بدون اوكسيجين فتمكن الاطباء بعد محاولات عديدة من فتح رئتيه وادخلوه العناية الفائقة وركبوا له اجهزة التنفس الاصطناعي لمدة ثمانية ايام لكن قلبه واعضاؤه بحالة حرجة وحسب راي الاطباء ان شربل سيكون معاق او مشلول .


نقلناه الى المنزل فاكتشفنا انه فاقدا للسمع . وعند مراجعة الطبيبة اكدت لنا ان شربل اطرش وعلينا ان نتعلم لغة الاشارات . وفي الليل جاء زوجي بصورة مار شربل وعلقها في غرفة ابنه شربل ووضع صورة مار شربل تحت رأسه وطلب شفاعته عند الرب يسوع المسيح كي يشفيه من امراضه . وفي الصباح وعينا من نومنا على ضحك ابننا وكانه يتكلم مع شخص لمدة نصف ساعة . ذهبت والدته لتحمله فاذا بثيابه ممتلئة من المياه وصورة مار شربل تحة رأسه مقسومة الى قسمين وشربل كل الوقت عيونه معلقة بصورة مار شربل وهو كأنه يحكي ويضحك مع الصورة .

بعد جمعة كان موعد الفحص فاخضعوه للفحص وعندما جاءت النتيجة طلبوا منا ان نعيده لان هناك شيء غير صحيح. اعدنا الفحص فجاءت النتيحة ابننا شربل قد شفي كليا من كل امراضه فعاد اليه السمع والتنفيستين في القلب قد اختفتا .

عندها قررنا ان نسجّل الاعجوبة في عنايا عند اول زيارة الى لبنان . فجئنا بتاريخ الرابع من كانون الثاني 2024 وشكرنا مار شربل مرفقين بكامل التقرير الطبي وسجّلنا الاعجوبة .

Related posts

“انا مار شربل وجايي طل ع ستيفاني” … الأطباء يعلنون انه لا تفسير علمي لما حصل !!

imanouna imanouna

مار مارون… قدِّيسٌ لعالَمِ اليوم

imanouna imanouna

قال له مار شربل:”ما تعتل هم ما رح يلاقو شي انا سبقتهم”…اعجوبة متميزة حصلت مع شربل

imanouna imanouna