iManouna

أعجوبة حديثة : يسوع يتدخّل من أجل طفلة الـ 4 سنوات … ما غيّر حياتها بشكل فجائي صادم !

عندما استحوذت مضاعفات الإنفلونزا على رؤية جايد ديلوشيا البالغة من العمر 4 سنوات وحياتها، لجأت عائلتها إلى الصلاة. وحتى اللحظة تتحدى الفتاة الصغيرة توقعات الأطباء ووالداها يسبحان الله على تقدمها بأعجوبة. لكنهم ما زالوا بحاجة للصلاة!

في التفاصيل ان Jade DeLucia هي من ولاية ايوا الشرقية وهي فتاة مميزة تبلغ من العمر 4 سنوات، أدت مضاعفات الإنفلونزا إلى قتالها من أجل حياتها.

قبل أيام فقط من عيد الميلاد في عام 2019 ، كانت Jade تعاني من نزلة برد ، لكن لم يكن يبدو أن الأمر خطير. قالت والدتها أماندا فيليبس: “كانت لا تزال تركض وتلعب مع أختها ، لذا لم أفكر كثيرًا في الأمر”. ولكن، دون علم الأسرة ، أصيبت Jade بالأنفلونزا وتسببت المضاعفات فجأة في اتخاذ صحتها منعطفًا غير متوقع للأسوأ.

عشية عيد الميلاد ، وجد والدا جايد أن ابنتهما الصغيرة غير مستجيبة. قامت فرق الطوارئ بنقل جايد جواً إلى مستشفى الأطفال التابع لجامعة أيوا ، حيث استعد الأطباء لأسوأ والديها. تتذكر أماندا: “لم أكن أعتقد أنني سأراها مرة أخرى في تلك المرحلة”. “أنا حقا لم أفعل. فقط من النظر إليها ، أنا بصراحة لم أكن أعتقد أنني سأراها “.

وضع المستشفى Jade على أجهزة دعم الحياة ونقلها إلى وحدة العناية المركزة (ICU). وكشفوا أن مضاعفات الإنفلونزا كانت وراء معركة الفتاة الصغيرة المرعبة من أجل الحياة.

وأوضحت الدكتورة تيريزا تشيك أن لديها حالة تسمى الاعتلال الدماغي الناخر ، وهي ثانوية للإنفلونزا ب “. كانت (جايد) في غيبوبة وتقول الأسرة إن التصوير بالرنين المغناطيسي أظهر تلفًا كبيرًا في الدماغ ولم يكن لدى الأطباء الكثير من الأمل.

أنشأ أحد الجيران صفحة لجمع التبرعات للمساعدة في فواتير Jade الطبية. انتقلت جدتها ، كورتني فراي ، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لطلب الصلاة. قام أحد أصدقاء العائلة بإعداد صفحة لطلب الصلوات وتقديم التحديثات وتنظيم جهود إضافية لجمع التبرعات.

تعد المضاعفات المفاجئة وغير المتوقعة من الإنفلونزا بمثابة تذكير بمدى السرعة التي يمكن أن تتغير بها الحياة.”أحب أطفالك وأحبهم. تنصح والدة جايد “أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث”.

يسوع يشفي ديلوشيا

أمضت جايد حوالي 11 يومًا في غيبوبة حيث قام أصدقاؤها وعائلتها وأفرادها من جميع الأنحاء بالصلاة من اجلها.

وبعد ذلك ، ذات يوم ، استيقظت جايد وهمست ، “مرحبًا أمي.” على الرغم من أنها كانت مستيقظة وحيوية ، إلا أن رحلة جايد لم تنته بعد. حرمتها مضاعفات الإنفلونزا من بصرها – استيقظت عمياء.

لكن عائلتها شكروا الله لأنه أعاد ابنتهم الصغيرة ووثقوا به في معجزة أخرى تعيد لها بصرها.

بعد بضعة أيام من عودة Jade DeLucia إلى المنزل مع عائلتها عاد بصرها اي بعد تسعة أيام وهنا اندهشت العائلة من المعجزتين وسبحوا الرب وشكروه على من كل ما يفعله .

قالت كورتني جدة جايد: “أجلس هنا هذا الصباح الباكر وأنا أشعر بالرهبة والصدمة”. “أسبح إلهًا لا حدود لمحبته لنا جميعًا. لم تحدث معجزة لـ Jade فقط ولكن رحلتها جلبت الآلاف إلى النور. . . إنها تذكيرنا بأننا جميعًا نستحق أن نكون كاملين وسعداء ومحبين “. لقد اجتمع الكثير من الناس معًا مثل أيدي وأرجل المسيح ، وأغدقوا على العائلة بالحب والدعم وهذا يعني الكثير بالنسبة لهم.

“على الرغم من أنهم لم يشاركوا رسالتي حول قوة مجتمعنا والاستجابة الدولية الهائلة لكل من أحب ودعم وصلى – أعلم أننا جميعًا شعرنا بذلك وسأحاول دائمًا التعبير عنها في أي وقت أتحدث فيه إلى أي شخص. كتبت أماندا على Facebook.

والشيء المذهل هو كيف تمكن الآخرون من الشعور بمحبة الله من خلال قصة جايد. بدأت كورتني في تلقي رسائل من الغرباء الذين استعادوا إيمانهم بعد سماع كل ما يفعله الرب في هذه الفتاة الجميلة.

معجزة الله لليشم أعادت إيماني ، “تقول كورتني إحدى النساء كتبت. “لا أصدق أنني أدرت ظهري إلى الله”.

حتى في أحلك اللحظات ، كانت رحلة Jade مصدر إلهام للتشجيع وشهادة على قوة الصلاة. ليس فقط من أجل هذه العائلة المخلصة ، ولكن لجميع الذين تابعوها.

على الرغم من أن Jade DeLucia تحرز تقدمًا مذهلاً ، فإن معركتها لم تنته بعد. إنها بحاجة إلينا جميعًا لمواصلة الصلاة.

وقالت كورتني في منشور على صفحة فايسبوك : “يرجى الاستمرار في الدعاء من أجل شفاء Jades”. “أصبح من الواضح أن دماغها الصغير قد تعرض للتلف وأن مفرداتها محدودة للغاية وهي تكرر الكلمات.”

عاد بصر جايد لكنها ما زالت تظهر عليها علامات تلف في الدماغ. ولكن بعد رؤية كل ما فعله الله حتى الآن ، لا تزال العائلة تثق به في شفائها.

تقول كورتني: “ما زلنا نؤمن ونأمل في شفائها الكامل”.

رحلة جايد الملهمة هي تذكير لنا جميعًا بألا نفقد الأمل أبدًا. قوة الصلاة حقيقية جدا. ونعلم أن الله لم ينته من العمل في حياة هذه الفتاة الصغيرة اللطيفة!

Related posts

لماذا ندعو القديسة ريتا “شفيعة الأمور المستحيلة”؟

imanouna imanouna

لماذا نسمّي القديسة ريتا “شفيعة الأمور المستحيلة”؟

imanouna imanouna

أعجوية سجّلت ليلة عيد مار شربل 2021… ظهور قبل الوداع

imanouna imanouna
error: Content is protected !!