iManouna

مار شربل يشفي شابين تعرضا لسقوط مـ ـروّع في الأردن ..التفاصيل

تكلم معه وهو على فراش الموت ... مار شربل يلبّي النداء 4 مرات في أعاجيب متتالية مع مغترب لبناني

السيد عمر منير صالح معايعه من مواليد اربد الاردن 1984 .

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية وبتقرير خاص من الاب خليل ابراهيم جعار راعي كنيسة السيدة العذراء ماركا الاردن :

“انه بتاريخ السابع عشر من تشرين الثاني 2020 تعرض السيد عمر معايعه وعمه نزار لحادث سقوط المصعد الكهربائي بهما بينما كانا منشغلين باصلاحه . نتج عن هذا الحادث المروع كسر في العمود الفقري لنزار وكسر ضخم في كاحل قدم السيد عمر معايعه .

نقلا بواسطة الدفاع المدني الى مستشفى لوزميلا في جبل اللويبدة في عمان وبانتظار الطبيب الجراح كشف عليهما الدكتور خليل غندور تبين له: ان عمر اصيبت رجله بكسر في اساس عظم الساق وخلع مفصل الكاحل بالكامل مع جرح حادّ واكد طبيبه الجراح صعوبة الحالة لوجود اصابة بالغة في انسجة الساق والكاحل وتم ابلاغ المريض باحتمالية اجراء بتر للقدم .

دهن الاثنان بزيت مار شربل النّاضح من تمثاله فالسيد نزار شفي حالا اما عمر فخضع لعمليتين جراحيتين وخرج الاثنان من المستشفى بحالة جيدة بشفاعة القديس شربل .

لقد اجرى العملية الدكتور ثابت عجيلات وكشف على العملية الدكتور خليل غندور. لم يتمكنا من المجيء الى عنايا بسبب اغلاق المطارات فارسلا التقارير بواسطة الهاتف الموبايل , سجلت الاعجوبة في 7 كانون الاول 2020

Related posts

بالصورة- دموع غزيرة ولحظات لا توصف… هكذا أطلّت العذراء مريم على لبنانيين في سماء مديوغوريه

imanouna imanouna

معجزة للقديسة رفقا هزّت الكنيسة

imanouna imanouna

دير بكامله يصاب بالكورونا

imanouna imanouna
error: Content is protected !!