iManouna

ركعت ونظرت الى السماء … اعجوبة جديدة للقديس شربل مع الصبية زوي

الصبية زوي ميشال يوسف الحلو واسم امها انابيل جوزفين ماتوزياك الاصل من بكاسن جزين ومولودة في غاسان فرنسا بتاريخ 27 تشرين الثاني سنة 2007 .

وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية حسبما تخبر جدتها “لقد اصيبت زوي بمرض “الانوركسيا” حيث كانت تعاني منذ صغرها من صعوبة في الاكل مما كان يمنعها عن تناول انواع معدودة وبكميات ضئيلة . وساءت حالتها الى ان اصبحت تمتنع عن الاكل وتخاف من ان حتى يذكر هذا الموضوع امامها .

لجأ والداها بها الى اطباء صحة واطباء نفسيين في فرنسا وخارجها دون اية نتيجة . ومنذ سنة أدخلت الى مستشفى متخصص لمثل حالتها النفسية وذلك في منطقة “فريجوس”بجنوب فرنسا لمدة اشهر قليلة ولكنها خرجت منها لانها لم تعد تحتمل وذلك على مسؤولية الاهل . ساء وضعها الصحي كثيرا ونحل جسمها فأدخلها الاهل في مستشفى متخصص “بالانوركسيا” في مرساي وكان ذلك بتاريخ تشرين الاول 2021 فعانت زوي من جميع النواحي معاناة ما بعدها معانات كطفلة ما زالت في الرابعة عشر من عمرها .

ولكنها كانت تصلي باستمرار وتطلب شفاعة مار شربل عند الرب يسوع المسيح ونعمة شفائها . وقد طلبت من الاطباء حذف كل ما يثمِّن من حميتها , وفي تلك الليلة ركعت ونظرت الى السماء وبكت بشدة وصلَّت طالبة شفاعة القديس شربل وبقية القديسين فرأت زوج حمام ابيض امام نافذتها وغط بالجهة المقابلة لها فهدأت وتفاءلت وشعرت بقوة داخلها لم تشعر بها من قبل وعند الصباح فاقت جائعة ما لم تشعر به منذ زمان طويل فأكلت وجبتها وشفيت من مرضها وعادت طبيعية . فبايمانها بمار شربل وطلب شفاعته لم يخيبها فشفاها لتعود الى حياتها ومدرستها .

سجلت الاعجوبة في عنايا بتاريخ 12 آذار 2022 مرفقة بكامل التقرير الطبي فالشكر لك مار شربل .

Related posts

اعجوبة حديثة للقديس شربل ستذهلكم جميعا ! والطبيب دعاه لتسجيلها فورا في عنايا!

imanouna imanouna

لماذا نسمّي القديسة ريتا “شفيعة الأمور المستحيلة”؟

imanouna imanouna

اعجوبة جديدة: ركع امام ضريحه باكيا ومصليا … مار شربل يشفي فادي أحمد “المسلم السنّي”

imanouna imanouna