iManouna

اعجوبة سجلت اليوم في عنايا …ظهر مار شربل ومعه ذخيرة حمراء وشفى صبيا من دلبتا !

الصبي جوفن جانو بدران من مواليد دلبتا كسروان 2009 طالب مدرسة ومقيم في دلبتا وكما تخبر والدته ميشال عن حالة ابنها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :

” انا السيدة ميشال يوسف الحكيّم زوجة جانو الياس بدران والدة الطفل جوفن الذي يبلغ من العمر 13 سنة الموقّعة ادناه ان ابني اصيب بنزيف حاد في الخروج مع أوجاع اليمة في معدته فأدخلناه مستشفى سيدة لبنان في جونيه فتبين بعد الفحوصات والناضور انه مصاب بالتهاب مزمن في المصران بطول اربعين سنتم فوصف له علاج بالادوية قبل خضوعه لعملية جراحية لاستئصال القسم الملتهب من مصرانه .

فعند خروجنا من المستشفى قمنا بزيارة ضريح القديس شربل في عنايا حيث البسته ثوب مار شربل واطعمته حبة تراب عن قبره وطلبت من مار شربل ان يشفع بابني عند الرب يسوع المسيح كي يشفيه من مرضه ثم ابتدأنا باعطائه الادوية .

وبعد عيد الغطاس زوّرته مع العائلة منزل السيدة نهاد الشامي حيث صلّت على ابني وركعنا امام صورة مار شربل وابتدأنا بالصلاة فظهر علينا مار شربل وهو يحمل ذخيرة حمراء في يده ووضع يده على كتف ابني وكتفي ولكننا لم نرى ملامح وجهه لانه كان مشعّا بالانوار .

وعند رجوعنا الى البيت غليت ورق السنديان واسقيتها لابني جوفن ثم حرقت اوراق السنديان وبخرت بها البيت . عندها طلب مني ابني ان يذهب لغرفته لينام , ومن تلك الليلة توقف النزيف واختفت الاوجاع المؤلمة وبعد اسيوعين اي بتاريخ24 شباط 2023 ادخلته الى المستشفى واخبرت الطبيب بما حصل مع ابني فأجرى له الناضور فتبين شفاؤه .

فالمصران اصبح جديدا فشفاؤه قد تمّ والالتهاب اختفى كليا . عندها سلمني التقرير الطبي.

وجئت لزيارة مار شربل مع جوفن والعائلة وشكرت مار شربل وسجّلت الاعجوبة بتاريخ 6 اذار 2023 . فالشكر لك يا مار شربل طبيب السماء .

Related posts

تفاجأ الطبيب واختفى المرض…تفاصيل اعجوبة القديس شربل منذ ايام

imanouna imanouna

اعجوبة: “جبتك معي من لبنان” …مار شربل حضر العملية ووضع الورد!

imanouna imanouna

هل ما زال جثمان القديس بادري بيو غير متحلّل إلى اليوم؟

imanouna imanouna