iManouna

اعجوبة جديدة للقديش شربل مع الطفلة زوي …اليكم ما حصل

الطفلة زوي طوني الدويهي وامها جويل نجيب ابو خير , هي من مواليد زغرتا 2017 ومغتربة في قطر والاقامة في الدوحة.

وكما يخبر الاهل عن حالة ابنتهم زويا المرفقة بالتقارير الطبية “اكتشفنا بعد ولادة ابنتنا زوي انها مصابة بمرض نادر الوجود يدعى ” انيما اسيد “حسب راي الدكتورة باسكال كرم المعالجة في مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت بعد الفحوصات الكثيرة التي اجريت لها . انتقلنا الى قطر لاننا نعيش هناك منذ اكثر من 10 سنوات فادخلناها الى المستشفى الحكومي في قطر مستشفى حمد فاستلمها الدكتور الاختصاصي الوحيد في الخليج بهذا المرض توفيق بن عمران .

طلب الدكتور توفيق اعادة كل الفحوصات فتبين اصابتها بهذا المرض وكان غذاؤها صنفا وحيدا من الحليب مع الفيتامينات . فطلبنا منه اجراء فحوصات وارسالها الى مختبرات اميركية والمانية ولو كانت الفحوصات مكلفة جدا فارسلها حسب طلبنا . لكن النتيجة لا تاتي الا بعد ثلاثة اشهر . في هذا الوقت جاءت جدتها لزيارتنا من لبنان وجلبت لها ثوب مار شربل من مزاره في عنايا فالبسناها توب مار شربل وطلبنا منه ان يشفع بالطفلة زوي امام الرب يسوع المسيح كي يشفيها من مرضها . اتصل بنا الدكتور توفيق بنهاية الشهر مبشرا بان فحوصات زوي اتت نظيفة وخالية من اي مرض .

لذلك جئنا بتاريخ الثلاثين من حزيران لشكر مار شربل على شفاعته بزوي وسجّلنا الاعجوبة مرفقين بكامل التقرير الطبي . فالشكر لك يا طبيب السماء .

Related posts

في ظل الاوضاع الأليمة والصعبة… اعجوبة لمار شربل تبعث الأمل !

imanouna imanouna

أعجوبتان للقديس شربل مع لميا ابنة غزير سُجّلتا بالأمس في عنايا …تفاصيل مهمة

imanouna imanouna

قال لها مار شربل :”لماذا تصرخين انا معك اما انت فلا انت لا تقدِّسين”… تفاصيل الاعجوبة مع سالي

imanouna imanouna