iManouna

جاء من استراليا الى عنايا لشكر القديس شربل على الاعجوبة

السيد عيد خليل يوسف من مواليد جوار الحوز 1948 متاهل من السيدة اورور خليل كرم من زغرتا وهو اب لستة اولاد ومغترب في اوستراليا ومقيم في سيدني.

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقرير الطبي “اصبت بمرض السرطان في المبولة فاستؤصلت بعملية جراحية منذ عدة سنوات .

وبتاريخ 26 اذار 2023 دخلت الى مستشفى west meod hospital بسبب ورم كبير بالكلاوي مع التهابات سبب لي تسطيم في مجرى البول وانا في خطر شديد قرر الاطباء اجراء عملية جراحية في الكلوة وفتح المجرى بوضع قسطلة لمجرى البول وذلك بتاريخ 30 اذار 2023 . وفيما انا في المستشفى جاءت ابنتي باتريسيا لتخبرني بما حلمت به بتاريخ 28 الشهر قبل العملية بيومين لقد رات مار شربل في منامها يقول لها “لا تخافي يا بنتي لا احد سيلمس ابوكي”لانني شاهدت قبل رؤية مار شربل امراة بيدها خنجرا ستجرح به والدي .

حان وقت العملية وادخلوني غرفة العمليات حيث بنجوني واخذوا كامل الصور والقياسات لان العملية صعبة فتبين للدكتور الجرّاح ان الورم اختفى من الكلوة ولم يعد هناك تسطيم في المجرى والشفاء قد تم فالغى العملية واندهش للشفاء وقال لاولادي اكملوا وتابعوا ما كنتم تفعلوه لان صلاتكم قد استجيبت والحمد لله على سلامته . لذلك جئنا من اوستراليا الى عنايا لشكر مار شربل امام ضريحه ومحبسته وسجّلنا الاعجوبة بتاريخ 7 تموز 2023 مرفقين بالتقرير الطبي .

Related posts

الطوباوي الاخ إسطفان نعمه اللحفدي

imanouna imanouna

أعجولة سجلت من ايام هزّت عنايا …. مار شربل يتدخل ويشفي الطفلة ماريتا !!!

imanouna imanouna

مهم جدا : صلاة لوالدة الله تشفي من فيروس كورونا

imanouna imanouna