iManouna

ناوله القديس شربل الدواء…اليكم تفاصيل الاعجوبة

السيد سبع يوسف نهرا متأهل من السيدة سلفي نخله نهرا وعنده ولدان مهنته استاذ مدرسة.

وكما يخبر عن حالته الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :” بسبب مشكلة في الكلي دخلت مستشفى سيدة لبنان بتاريخ 30 تشرين الاول 2023 فتبين بعد الفحوصات التي طلبها الدكتور طانيوس نبيه عتيّق ان الكلية متوقفة كليا فالبول منقطع والكرياتينين وصل الى 804 والزلال مرتفع جدا مما تطلب وضعي في العناية الفائقة لمدة خمسة ايام .

فاجروا لي 3 جلسات غسل كلي ونقلت الى الغرفة ووضعي ما زال كما هو . طيلة اقامتي بالمستشفى كنت احتفظ بصورة مار شربل واضعها تحت وسادتي وكنت البس زنار مار شربل . وكنت ادهن جبيني بزيت مار شربل واصلي طالبا شفاعته عند الرب يسوع المسيح ونعمة شفائي .

وعند تركي العناية وجد الاهل ان صورة مار شربل لا تزال في غرفة العناية فلما جلبوها وضعوها تحت وسادتي . وفي الساعة الواحدة والنصف ليلا عندما كنت نائما ورأسي متجها نحوى النافذة شعرت باربعة اصابع تديرني على ظهري فاستدرت من جديد صوب النافذة فادارني مار شربل باصابيعه الاربعة على ظهري وما زلت اشعر بلمسته ونعومتها الى الان .

ثم وضع في فمي حبة دواء حينئذ شعرت بنار خرجت من اطرافي السفلى وبالتحديد من اصابع رجلي وفورا بولت كمية هائلة وخرجت المياه المحقونة في جسمي مع البول .

صحوت من نومي وسالت الممرضة من اعطاني حبة الدواء في الليل وسالت بدورها الممرضات والاطباء فكان الجواب بالنفي وتمّ شفائي وغادرت المستشفى وتوجهت فورا لزيارة مار شربل وشكرته على شفائي وسجّلت الاعجوبة بتاريخ 18 تشرين الثاني 2023.

Related posts

أعجوبة مار شربل : امرأة حامل مات جنينها في أحشائها … هذا ما فعلته واليكم ما حصل

imanouna imanouna

“شممنا رائحة البخور في المنزل مع ظهور صليب من الزيت على المرآة”… مار شربل تدخّل من اجل سامر

imanouna imanouna

اعجوبة القربان الأقدس في الدومينيكان

imanouna imanouna